بدء العروض على أسعار رحلات الطيران داخل تركيا

رحلات الطيران داخل تركيا

أعلنت “الخطوط الجوية التركية” عبر موقعها الرسمي عن تخفيضات على تذاكر الطيران للرحلات الداخلية في تركيا.

إذ ستحدد أسعار التذاكر ابتداء من نحو 100 ليرة تركية، يومي 6 و7 من تشرين الثاني الحالي، وكذلك في الفترة الممتدة ما بين 1 من كانون الأول 2019، و30 من كانون الثاني 2020.

تخفيضات على مدار العام للطلاب

يستطيع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و25 عامًا الحصول على تخفيضات على تذاكر الطيران للرحلات الداخلية، من “الخطوط الجوية التركية”، بنسبة 20%.

ويجب على الطالب إنشاء عضوية في تطبيق “Miles & Smiles”، للاستفادة من التذاكر المخفضة، وذلك باختيار بند “Öğrenci” (طالب) عند حجزه للتذكرة.

ويستطيع الطلاب السوريون المسجلون في نظام التعليم في تركيا الاستفادة من التذاكر المخفضة للرحلات الداخلية.

ويقدم تطبيق “Miles & Smiles” من الخطوط الجوية التركية العديد من الميزات، كالتذاكر المجانية والأمتعة الإضافية، وأولوية حجز التذاكر للمسافرين بشكل متكرر من المشتركين في البرنامج.

الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران وطنية تركية، وواحدة من أكبر شركات النقل الرئيسة في العالم من حيث عدد الوجهات والركاب، وتؤمّن رحلات إلى 315 وجهة حول العالم.

زيادة في الأسعار

رفعت شركات الطيران التركية سقف أسعار تذاكر الطيران الداخلية إلى 450 ليرة تركية في تشرين الأول الماضي، بعد أن كانت 352 ليرة تركية.

وبحسب ما نقل مراسل “الأناضول” عن شركات الطيران المدني، فإن تحديد سقف الارتفاع جاء بناءً على شكاوى تلقتها الشركات “بسبب الأسعار الفلكية للتذاكر الداخلية خلال المواسم”.

بينما بررت الشركات رفع سقف أسعار تذاكر الطيران لارتفاع أسعار المحروقات، وأكدت أن الحد الأعلى سيكون نفسه في المواسم والأيام العادية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *