تعرف على مدينة سكاريا

مدينة سكاريا تشتهر بالقري العثمانية العريقة

المستثمرين يتدفقون إلي مناطق سكاريا المختلفة

مدينة سكاريا تشتهر بالقري العثمانية العريقة

إذا كنت من الذين يفضلون المناطق الخضراء الطبيعية فوجهتك حتماً ستكون إلي مدينة سكاريا في تركيا وهذه المدينة بتتميز بطبيعة وجمالها من حيث الهضاب والأشجار والغابات والأنهار .

مدينة سكاريا هي من أهم المدن  التركية تقع فى شمال غرب تركيا بمسافة 148 كيلو متر عن عاصمة إسطنبول وهيا تطل على البحر الأسود بمناظر طبيعية ورائعة وتتميز بنهر سكاريا الذى ينبع من جبال أفيون والذى يصب في البحر الأسود .

وقد شهدت نمواً سريعاً , نتيجة موقعها الجغرافي القريب من أسطنبول مما شجع السياحة الداخلية فيها والإقبال عليها.

كما أن مدينة سكاريا تشتهر بالقري العثمانية العريقة والجدير بالذكر أن مدينة سكاريا تعد محافظة وليست مدينة حيث أنها تتكون من 13 مدينة صغيرة ويوجد بها أكثر من 20 هضبة موجودة في المدينة والتي لها القدرة على لفت أنظار وخطفت أبصارهم  بجمالها الطبيعي الخلاب وأيضاً تمتاز بمناخ لطيف ومعتدل في فصل الصيف  وبارد نسبياً فى فصل الشتاء حيث تبدأ الأمطار في  الهطول عند حلول  فصل الخريف وتزداد الأمطار في الشتاء إضافة على ذلك تتساقط الثلوج فى فصل الشتاء وتكسو الثلوج قمم الجبال العالية في فصل الشتاء لتظهر بشكل جذاب ومبهر لكل الزوار والسائحين القادمون إلى تركيا .

حيث بدأ المستثمرين يتدفقون إلي مناطق سكاريا المختلفة من أجل شراء عقارات وأراضي زراعية حيث يستخدموها فى العطلة الصيفة أو الشتوية والإستمتاع بها .